سلام به همه سلام به رفقای قدیمی که نمیدونم مارو یادشون هس یا نهسلام به بروبچه های جدید که عضو شدنحالتون چطوره؟ایام به کامه یا هشم بیک زاده؟
تم الإبلاغ عن التعليق بنجاح.
تمت إضافة المشاركة بنجاح إلى المخطط الزمني!
لقد بلغت الحد المسموح به لعدد 50000 من الأصدقاء!
خطأ في حجم الملف: يتجاوز الملف الحد المسموح به (92 MB) ولا يمكن تحميله.
تعذر تحميل ملف: نوع الملف هذا غير متوافق.
لقد اكتشفنا بعض محتوى البالغين على الصورة التي قمت بتحميلها ، وبالتالي فقد رفضنا عملية التحميل.
لتحميل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية ، يجب الترقية إلى عضو محترف. لترقية الى مزايا أكثر
حسرت
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
رکسانا
نگو قدیمی ادم یاد دوره قاجار میوفته
خوش برگشتی
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
ناهید(خانم معلم )
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
AvA
بله که شما رو یادمونه.
خوش برگشتید
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
بهار
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
مهدیه موحد
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
مهسا
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
shahyad
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟