تبریک عید حیف نون :سالی پُر از توام و سرشار از آکنده را برایتان مملو از لبریزم…!
تم الإبلاغ عن التعليق بنجاح.
تمت إضافة المشاركة بنجاح إلى المخطط الزمني!
لقد بلغت الحد المسموح به لعدد 50000 من الأصدقاء!
خطأ في حجم الملف: يتجاوز الملف الحد المسموح به (92 MB) ولا يمكن تحميله.
تعذر تحميل ملف: نوع الملف هذا غير متوافق.
لقد اكتشفنا بعض محتوى البالغين على الصورة التي قمت بتحميلها ، وبالتالي فقد رفضنا عملية التحميل.
لتحميل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية ، يجب الترقية إلى عضو محترف. لترقية الى مزايا أكثر
حمید3G(^_^)
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
محمد نوروزی
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
حمید3G(^_^)
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
محمد نوروزی
همچنان هستم
ههه
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
پانته آ
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
حمید3G(^_^)
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
پانته آ
چ پسر بی ادبی!!!
نداشتیم از اینا تو فیسکوب
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
حمید3G(^_^)
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟
محمد نوروزی
مجبورم از آرامش قبل از طوفان بیام بیرون
آماده رو به حمید منتظر دستور
این بار حمید جان گفتم به سمت داعش تیراندازی کنن تا بعد..
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟