هرکی با یه چیز دلخوش و سرگرمه .....هرکی به یه کس یا یه چیز دلبسته است....هرکس یه عشقی داره و به خاطر اون جونشو میده....خلاصه هرکس یه علاقه مندی داره....توچی؟
تم الإبلاغ عن التعليق بنجاح.
تمت إضافة المشاركة بنجاح إلى المخطط الزمني!
لقد بلغت الحد المسموح به لعدد 50000 من الأصدقاء!
خطأ في حجم الملف: يتجاوز الملف الحد المسموح به (92 MB) ولا يمكن تحميله.
تعذر تحميل ملف: نوع الملف هذا غير متوافق.
لقد اكتشفنا بعض محتوى البالغين على الصورة التي قمت بتحميلها ، وبالتالي فقد رفضنا عملية التحميل.
لتحميل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية ، يجب الترقية إلى عضو محترف. لترقية الى مزايا أكثر
یاسین سهرابی رنانی
حذف التعليق
هل أنت متاكد من حذف هذا التعليق ؟